بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بعد الفوز على طلائع الجيش

في أعقاب الفوز المهم، الذي حققه الزمالك على طلائع الجيش 2-0 في الدوري المصري الممتاز، في الدقائق الاخيرة للمباراة، التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، يترقب الكثيرون موعد المباراة المقبلة.

فوز الزمالك

وكان قد استضاف الزمالك نظيره طلائع الجيش، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

وظل التعادل سيد الموقف بين الفريقين، حتى تمكن اللاعب حسام عبد المجيد من تسجيل الهدف الاول للزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

نداي

ونجح السنغالي إبراهيما نداي، في مواصلة صحوة الزمالك واحراز الهدف الثاني لـ الزمالك في الدقيقة 90+2، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار، في مواجهة مثيرة.


وفاز الزمالك على طلائع الجيش، 2-0 اليوم وذلك في لقائهما اليوم، ما رفع  رصيد الزمالك إلى 50 نقطة، محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المرتقب أن، يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 5 يونيو القادم على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وينتظز أن، تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وهى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى