بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يستقبل مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

سيكون استاد القاهرة الدولي مسرحا للمواجهة الساخنة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر عند مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

يتطلع الأهلي للصعود للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة توالياً، بعدما حصد لقب بطولة أفريقيا النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت سلبياً في الكونغو.

ويتأهل الفائز بمجموع مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي، لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس انتهت بفوز الترجي 1-0.

ويدير مباراة الأهلي ومازيمبي الحكم الكيني بيتركاماكو، ويعاونه جيلبرت شيرويت مساعد أول، وستيفن أونيانغو مساعد ثاني، والجامبي لامين جاميه حكم رابع.


وعلى تقنية الفار تتواجد الحكمة من موريشيوس ماريا ريفيت، ويعاونها الجزائري لحلو بن براهم.

وافتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا، بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية نظيفة، وإياباً برباعية بيضاء، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه، وتعادل بهدف لكل فريق، ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري سلبياً فى القاهرة، ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغاني وفاز عليه بهدف نظيف، ثم فاز على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، ليحتل صدارة مجموعته، ثم فاز على سيمبا بهدف مقابل لا شئ ذهاباً فى ربع نهائى البطولة، ثم فاز إياباً بهدفين نظيفين، ثم تعادل سلبياً مع مازيمبي في ذهاب نصف النهائي.

وبلغ مازيمبي نصف النهائى بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهاباً سلبياً في الكونغو، قبل أن يفوز إياباً فى أنجولا بهدفين لهدف، ثم تعادل مع الأهلي سلبياً فى ذهاب نصف نهائى البطولة.

ومن جانبه، طالب كولر لاعبي الأهلي بالتسلح بالحضور الجماهيرى الضخم لتسجيل هدف مبكر يقتل معنويات بطل الكونغو، ويساهم في التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي.


موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

 

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والسعودية وقطر الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى