بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

دي بروين: سنواصل الضغط على أرسنال للاحتفاظ باللقب

قال كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي أن على فريقه أن يعمل بجد من أجل مواصلة الضغط على أرسنال والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتقى مانشستر سيتي للمركز الثاني برصيد 76 نقطة من 33 مباراة، بفارق نقطة عن المتصدر أرسنال الذي لعب 34 مباراة، وذلك بعد فوزه أمس على برايتون بأربعة أهداف نظيفة.

وقال دي بروين عقب المباراة: لقد كانت مباراة جيدة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقاً في الشوط الأول وكل مباراة مليئة بالضغط. كل ما يمكننا فعله هو الاستعداد كما فعلنا اليوم والفوز بالمباراة التي أمامنا.

وعن الهدف الذي سجله برأسه قال دي بروين: هذا لا يحدث كثيراً. أرسل كايل ووكر عرضية جيدة وأعتقد أن الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها الوصول إليها هي القفز إليها، سأستغلها لكنها ليست شيئا أجيده.


وامتدح النجم البلجيكي زميله فيل فودين صاحب الثنائية في المباراة، قائلا: أعتقد أنه سينتهي به الأمر كلاعب محوري لقد رأيت فيل منذ البداية وأعتقد أن الأمر يستغرق بعض الوقت للتعود على فريق بيب جوارديولا.

وتابع: أعتقد الآن أنه محل ثقة للعب كأساسي، وفيل يفعل ما يفعله منذ 6 أو 7 سنوات بالفعل. لقد كان يفعل ذلك لسنوات، وساعدنا على الفوز بالألقاب وارتقى إلى مستوى آخر.

وعن السباق على اللقب، قال دي بروين: أنا أثق في فريقي، كل الاحترام لليفربول وأرسنال، إنهما رائعان، أرسنال يفعل ما يتوجب عليه القيام به ونحن بحاجة أيضاً إلى القيام بذلك، اعمل بجد وكن متواضعاً بما يكفي لمواصلة الضغط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى