بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

الهلال يسعى لتضميد جراحه القارية أمام الفتح في الدوري الليلة

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب المملكة أرينا لمشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات المسابقة.

يدخل الهلال مباراة اليوم، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين، في الدور نصف النهائي، ويسعى لمداواة جراحه أمام الفتح، واقتناص ثلاث نقاط جديدة يحافظ بها على سلسلة انتصاراته المحلية.

ويدخل الهلال المباراة محتلاً صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 77 نقطة، حصدها من لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 25، وتعادل في 2، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

بينما يتواجد فريق الفتح في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، ولديه 40 نقطة، من نفس عدد الجولات، إذ فاز في 11، وتعادل في 7، وخسر 10 مباريات.


موعد مباراة الهلال والفتح

 

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسعودية وقطر، السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

 

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها المعلق الشهير على سعيد الكعبي


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى