بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونز

الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الطلائع 3-2

واصل النادي الإسماعيلي نتائجه المخيبة هذا الموسم، بعدما خسر أمام ضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم ليفشل في تحقيق أي انتصار بالبطولة للمباراة الرابعة على التوالي.

وبادر الإسماعيلي بالتسجيل بواسطة مهاجمه باسم مرسي في الدقيقة الأربعون، لكن جودوين أوكوارا منح التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة الخامسة والأربعين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وأضاف عبدالرحمن أسامة الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة الحادية والخمسين، غير أن عماد حمدي أدرك التعادل للإسماعيلي في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، أحرز محمد هاني هدف الفوز القاتل للطلائع في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


وفي مباراة أخرى أهدر مودرن فيوتشر فرصة اعتلاء القمة بعدما تلقى خسارة مباغتة أمام ضيفه إنبي بهدف نظيف، وتقمص النجم التونسي المخضرم رفيق كابو دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف إنبي الوحيد في الدقيقة الثالثة والأربعين، ليقود الفريق البترولي لمواصلة صحوته في المسابقة.

وارتفع رصيد إنبي الذي حقق فوزه الثالث توالياً في المسابقة إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الخامس، فيما بقى فيوتشر الذي تلقى خسارته الثانية خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة عند 12 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف المتصدر بيراميدز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى