بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

بروفة لـ الأهلي أمام طلائع الجيش ودياً اليوم قبل مواجهة إتحاد العاصمة

قبيل انطلاق الموسم الجديد وتحسبا لمباراة السوبر الإفريقي في السعودية 15 سبتمبر الجاري، يلعب الأهلي مباراة ودية جديدة اليوم أمام فريق طلائع الجيش قبل بدء الموسم، وذلك فى السادسة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك فى ختام تحضيرات الأهلي لخوض مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، الجمعة القادمة بمدينة الطائف السعودية،

وينتظر أن سافر فريق الأهلي إلى السعودية غدا الثلاثاء استعدادا لخوض تلك المواجهة المرتقبة، أمام اتحاتد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي.

كولر

وقالت تقارير إعلامية، أن الأهلي أخرج من حساباته أمام إتحاد العاصمة الجزائري، خمسة لاعبين هم عمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولى وكذلك خالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة.

السوبر الإفريقي

وتابعت أن المدير الفني كولر، يرفض بشكل تام فكرة إشراك أى لاعب في لقاء السوبر الأفريقى إلا بعد التأكد من استعادة جاهزيته الفنية والبدنية بشكل كامل،  نظراً لاهمية وصعوبة المباراة في بداية مشوار الأهلي في الموسم الجديد.


طلائع الجيش

ومن ناحية ثانية، حرص الجهاز الفني للأهلي على اختيار فريق يجيد اللعب الدفاعي، اليوم خلال مباراة طلائع الجيش، من أجل اختبار قوته الهجومية وأساليب اللعب التي طبقها الجهاز الفني خلال مسعكر النمسا، أو التدريبات الجماعية التي سبقت مباراة السوبر الإفريقي على ملعب مختار التتش منذ عودة بعثة الأهلي لمصر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى