بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يلتقي سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة

يسعى عشاق الكرة الإسبانية اليوم لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر للمباراة التي تقام بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

يستهدف الريال الخروج بالثلاث نقاط من معقل سوسيداد، من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الليجا، وزيادة الفارق مع برشلونة أقرب المنافسين.

ويحتاج ريال مدريد إلى 7 نقاط من مجموع 6 جولات متبقية في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، من أجل حسم اللقب بشكل رسمي هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج برشلونة.

ويغيب عن ريال مدريد ضد سوسيداد 4 لاعبين على رأسهم جود بيلينغهام لمعاناته من إلتهاب في الأمعاء، بالإضافة إلي فيرلاند ميندي، تيبو كورتوا، وديفيد ألابا، فيما انضم رودريغو جوس إلى القائمة بعد شفائه من الإنفلونزا.
وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد 20 لاعباً هم، لونين، كيبا، فران، كارفخال، ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديغر، كروس، مودريتش، كامافينغجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر، فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.


موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

 

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

 

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعلق عليها حفيظ دراجي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى