بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسنابولي

يوفنتوس يستقبل نابولي في الدوري الإيطالي الليلة

تتجه عشاق الكرة الإيطالية نحو ملعب أليانز ستاديوم حيث ستقام مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم  التي تقام اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الكالتشيو.

ويتفوق اليوفي على نابولي خلال لقاءات الفريقين عبر التاريخ بمختلف المسابقات، وخلال 180 مباراة حقق يوفنتوس الفوز في 84 مباراة، بينما انتصر نابولي في 48، وحسم التعادل بينهم في 50 مباراة.

وتمكن لاعبوا يوفنتوس من إحراز 290 هدفاً في شباك نابولي، بينما استقبلت شباكهم 222 هدفاً.

ويدخل يوفنتوس اللقاء وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر إنتر ميلان برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد نابولي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.


ويسعى يوفنتوس لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإيطالي من مواصلة الضغط على إنتر، وخطف الصدارة ولو مؤقتاً، خاصة بعد فوزه المثير في الجولة الماضية على مونزا 2-1.

في المقابل سيحاول نابولي مصالحة جماهيره، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام ضيفه فريق إنتر ميلان في المباراة الماضية من المسابقة 3-0، ويريد حصد الثلاث نقاط من أجل التقدم نحو المربع الذهبي.

ويتسلح يوفنتوس بنجومه فيدريكو كييزا، والهداف الصربي دوسان فلاهوفيتش، بينما سيكون نابولي مكتمل الصفوف مع عودة نجمه النيجيري فيكتور أوسيمين للمشاركة في المباريات بشكل قوي، بجانب الجورجي كفاراتسيخليا.

وكان نابولي تفوق بشكل كامل خلال مواجهتي الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، وحقق الفوز ذهاباً على ملعبه 5-1، وعاد إياباً ليحقق الانتصار 1-0 في معقل يوفنتوس.


موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

 

ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر الثانية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات.

 تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد نابولي

 

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: فيديريكو جاتي، جليسون بريمر، أليكس ساندرو، أندريه كامبياسو.


خط الوسط: وستون ماكيني، هانس نيكولاسي، أدريان رابيو.

الهجوم: فيليب كوستيتش، فيدريكو كييزا، دوسان فلاهوفيتش.

 تشكيلة نابولي المتوقعة ضد يوفنتوس

 

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، ناثان برناردو دي سوزا، ليو أوستيجارد.

خط الوسط: أندريه أنجويسا، ستانيسلاف لوبوتكا، إليف إيلماس.

الهجوم: ماتيو بوليتانو، فيكتور أوسيمين، خفيتشا كفارتسخيليا.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

 

يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،ويعلق عليها بلال علام.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى