بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةدوري أبطال أوروبانابولي

صدام مرتقب.. موعد مباراة برشلونة ونابولي بأبطال أوروبا

في واحدة من المواجهات المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة ونابولي

ومن المنتظر أن تنطلق، مباراة برشلونة ونابولي على “ملعب مونتجويك”، معقل النادي الكتالوني في لقاء إياب دور الـ16 للنسخة الحالية من أبطال آسيا، حيث يملك الفريقان فرصة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد نهاية مباراة الذهاب بينهما بالتعادل بنتيجة 1-1.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع نابولي وبرشلونة في 21 فبراير الماضي، تقدم فيه ليفاندوفسكي في الدقيقة 60، قبل أن يعود فيكتور أوسيمين ويدرك التعادل في الدقيقة 75، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب غدا الثلاثاء.

ويطمح برشلونة، خلال مباراة الغد أمام نابولي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز بأي نتيجة،  والتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل في مباراة الذهاب في إيطاليا.


نابولي

وعلى الناحية الثانية، يريد نابولي تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، والإطاحة ببرشلونة، أحد المرشحين لحصد اللقب، وخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ونابولي بأبطال أوروبا

ومن المرتقب أن يستضيف برشلونة نظيره نابولي في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء  وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن، تنقل مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.، وفق ما هو منتظر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى