بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

مدرب قطر يعرب عن خيبة أمله لضياع حلم التأهل للأولمبياد

أعرب البرتغالي إليديو فالي المدير الفني للمنتخب القطري الأولمبي عن خيبة أمله الكبيرة إثر الخسارة أمام المنتخب الياباني 4-2 والخروج من منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما في المواجهة التي جرت بينهما اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

واحتاج المنتخب الياباني لشوطين إضافيين حتى يتمكن من حجز مقعد له في الدور نصف النهائي حيث سيلاقي الفائز من مواجهة المنتخب العراقي مع نظيره الفيتنامي يوم الجمعة.

وقال البرتغالي فالي، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المواجهة: إن خوض المباراة بعشرة لاعبين كان أمرا صعبا للغاية.. الكل يعلم أن اللعب أمام المنتخب الياباني صعب للغاية، وأريد تهنئة لاعبي المنتخب القطري على الروح القتالية العالية ولديهم مستقبل كبير وقاموا بتشريف الكرة القطرية وبلادهم.

وأضاف أن الكل كان يحلم بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بيد أن هذا لم يتحقق وهناك حالة حزن كبيرة على الخروج من المنافسة، ولكن هناك مكاسب كبيرة بالتأكيد أبرزها اللعب أمام منتخبات قوية في القارة الآسيوية.


وأشار مدرب المنتخب القطري إلى أنه قام بدراسة المنتخب الياباني وكافة المنتخبات وحاول اللعب على نقاط الضعف لديه وقد أبلى المنتخب بلاء حسنا رغم الخسارة وهناك العديد من الدروس المستفادة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى