بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريبيراميدز

الأهلي يواجه بيراميدز في كأس السوبر الليلة

تتجه الأنظار الليلة نحو استاد محمد بن زايد في أبو ظبي لـ مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي الذي يقام اليوم الجمعة بين المارد الأحمر بطل الكأس، وبيراميدز وصيف بطل الدوري.

وفي حال تتويج الأهلي باللقب سيصل إلى البطولة رقم 13 في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجاً بكأس السوبر، وفي حال فوز بيراميدز سيكون قد استطاع أن يحقق بطولته الأولى على الإطلاق.

والتقى الأهلي وبيراميدز في 17 مباراة، فاز الأهلي في 8 منها، وبيراميدز في 5، فيما كان التعادل حاضراً في 4 مباريات، وكان آخر فوز حققه الأهلي على بيراميدز في نهائي كأس مصر 2-1 الشهر الماضي.

وتوج الأهلي بكأس السوبر في نسخته الأخيرة، والذي جمعه أمام الزمالك على إستاد هزاع بن زايد، ويدخل الأهلي اللقاء أمام بيراميدز متسلحاً بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الرجاء المغربي ذهاباً 2-0، وتعادله سلبياً في الإياب.


فيما يخوض بيراميدز المواجهة طامحاً في تعويض الخروج من “الكونفدرالية”، بعدما ودع البطولة من ربع النهائي أمام فريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، بعد خسارته بهدف نظيف في لقاء الإياب، وتعادله 1-1 في مباراة الذهاب.

وتأتي الاستضافة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي، والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري لنسختين متتاليتين.

وتعد المرة الثالثة التي يستضيف فيها إستاد محمد بن زايد كأس السوبر المصري، فسبق وأن استضافه في فبراير 2020، وفاز الزمالك باللقب على حساب الأهلي بركلات الترجيح، وكانت المرة الثانية بنسخة 2017، وفاز فيها الزمالك أيضاً بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

 


ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري لكرة القدم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات المستضيفة.

 تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد بيراميدز

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية.


الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

 تشكيلة بيراميدز المتوقعة ضد الأهلي

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، محمد الشيبي، محمد حمدي.

خط الوسط: وليد الكرتي، بلاتي توريه، أحمد توفيق، مصطفى فتحي، رمضان صبحي.

الهجوم: فخري لاكاي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري لكرة القدم، في بث مباشر  على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضي عبر قناة أبو ظبي HD 1، صاحبة حقوق نقل المباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن أيضا مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز على كأس بطولة السوبر لكرة القدم على قناة أون تايم سبورت المصرية.

معلقو مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

 

يستطيع متابعوا الكرة المصرية، مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضي عبر قناة أبو ظبي HD 1 بتعليق عامر عبد الله، كما يمكن متابعتها على قناة أون تايم سبورت المصرية بصوت مدحت شلبي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى