بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يحسم كأس السوبر بفوز مثير على فيوتشر 4-2

حسم النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصرية بعد فوزه على فيوتشر 4-2 في المباراة الماراثونية التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، اليوم الخميس.

وبعدما سجل هدفين مبكرين، دفع الأهلي ضريبة تراخيه في شوط المباراة الثاني ليسجل فيوتشر هدفين ويدرك التعادل لكن المارد الأحمر انتفض في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني وحسم المباراة والبطولة لصالحه.

وهذه المرة الرابعة عشرة التي يتوج فيها الأهلي بلقب كأس السوبر والمرة الأولى الذي يفوز بها في ثوبها الجديد.

تقدم الأهلي في الدقيقة الثالثة عشرة عبر مهاجمه محمود عبد المنعم «كهربا» وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والثلاثين.


وانتظر فيوتشر حتى الدقيقة السادسة والسبعين قبل أن يهز شباك الأهلي عبر مهاجمه البديل عمر السعيد مستغلاً خطأ الحارس مصطفى شوبير، وأضاف البديل الآخر محمد محمود هدف التعادل في الدقيقة الحادية والثمانين.

وفي الدقيقة 114 استطاع البديل أنتوني موديست الذي يتلقى انتقادات حادة من جماهير الأهلي تسجيل الهدف الثالث برأسية، وبعد دقيقتين سجل كريم فؤاد هدفاً رابعاً حاسماً ليفوز الفريق الأحمر باللقب.

وأقيمت البطولة للمرة الأولى هذا العام بمشاركة 4 فرق هي، الأهلي وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، واقتنص بيراميدز المركز الثالث بعد فوزه على سيراميكا في وقت سابق اليوم بركلات الترجيح.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى