بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونز

ركلات الترجيح تهدي بيراميدز برونزية السوبر المصري على حساب سيراميكا

انتزع نادي بيراميدز الميدالية البرونزية من منافسه سيراميكا كليوباترا في النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الموسع الجديد، بعد أن فاز 5-4 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، وشهد الشوط الثاني إهدار مهاجم سيراميكا كليوباترا، ولاعب منتخب مصر الأولمبي السابق «أحمد ياسر ريان» لأغرب فرصة ضائعة في تاريخ المنافسات المحلية المصرية، عندما كانت تشير النتيجة للتعادل 0-0 في الدقيقة الخامسة والستين.

وتقدم نادي سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول في الدقيقة السبعين بواسطة اللاعب الجزائري المعار من الأهلي أحمد قندوسي بعد تلقيه تمريرة حاسمة من محمد شكري.

لكن صانع الألعاب البديل في صفوف بيراميدز عبد الله السعيد رفض انتهاء المباراة بهذه النتيجة، بتقديم تمريرة هدف التعادل للبديل الآخر مصطفى فتحي في الدقيقة الثامنة والسبعين.


وفي ركلات الترجيح، سجل لبيراميدز كل من: عبد الله السعيد ورمضان صبحي وكريم حافظ ووليد الكرتي وفخري لاكاي.

وعلى الجانب الآخر أهدر محمد توني الركلة الخامسة لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد أن سجل كل من: أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومحمود نبيل الذين نجحوا في تسجيل أول 4 ركلات بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى