بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأولمبيادأخبار شامبيونز

ميكالي يسعى للاستعانة بصلاح في الأولمبياد وتكرار تجربته مع نيمار

يسعى المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بتكرار تجربته مع مواطنه نيمار داسيلفا نجم الهلال السعودي، لكن هذه المرة مع النجم محمد صلاح نجم ليفربول.

وطلب ميكالي من الاتحاد المصري، التفاوض بشكل رسمي مع إدارة ليفربول وصلاح، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في قائمة الفراعنة التي تخوض منافسات أولمبياد باريس الصيف المقبل.

وأوقعت قرعة الأولمبياد، منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا وجمهورية الدومينكان بجانب وصيف كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي تنطلق الشهر المقبل في قطر.

وتسمح اللوائح لكل منتخب، بالاستعانة بخدمات 3 لاعبين فقط تخطوا حاجز 23 عاما، في الأولمبياد.


ويسعى ميكالي الحاصل على الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، إلى تكرار نفس الإنجاز بحسب تصريحاته للمركز الإعلامي للاتحاد المصري، وحصد ذهبية أولمبياد باريس 2024.

حيث تسلح ميكالي في إنجازه السابق بقدرات نجمه نيمار الذي سجل وقتها 4 أهداف، وقاد منتخب بلاده للتتويج بالميدالية الذهبية على حساب ألمانيا.

ويأمل ميكالي في تكرار نفس السيناريو مع منتخب مصر بالاستعانة بخدمات صلاح، وهو ما سبق وأعلنه المدرب البرازيلي من قبل، خاصة أن صلاح أحد أفضل نجوم العالم، وسيكون سلاحا مهما في تشكيلة الفراعنة بحسب تأكيدات المدرب البرازيلي في تصريحات سابقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى