بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

صدام مرتقب.. موعد مباراة مصر الأولمبي وأوزبكستان اليوم وديًا

في مواجهة مرتقبة اليوم، يحل منتخب مصر الأولمبي ضيفًا على نظيره أوزبكستان في مباراة دولية مرتقبة.

ميكالي

وينتظر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي، بقيادة روجيرو ميكالي، نظيره أوزبكستان على ملعب استاد بونيودكور الدولي في العاصمة الأوزبكستانية طشقند.

وحسم منتخب مصر الأولمبي، تأهله إلى أولمبياد باريس بعد حصده الميدالية الفضية في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، في سياق متصل، لعب منتخب مصر الأولمبي مباراة ودية أولى أمام الأردن، حيث نجح في الفوز بها بنتيجة 3-1.

موعد مباراة مصر الأولمبي وأوزبكستان اليوم

ومن المنتظر أن، تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي في مواجهة أوزبكستان في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة اليوم.


موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وأوزبكستان والقنوات الناقلة

ومن ناحية ثانية، يواصل منتخب مصر الأولمبي استعداداته لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024، بمواجهة أوزبكستان اليوم. حيث من المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان عبر فضائية أون تايم سبورتس 2. وفق ما هو مقرر.

بعثة مصر

جدير بالذكر، أن بعثة منتخب مصر  وصلت السبت  الماضي، بعد رحلة طويلة من القاهرة إلى طشقند تخللها ترانزيت فى دبي، استعدادا للأولمبياد.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة المرتقبة، عن ارتداء الفراعنة الصغار للفانلة الحمراء والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي فريق أوزبكستان الفانلة الزرقاء والشورت والجورب الأبيض.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى