بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكالإسماعيلي

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الـ27 بالدوري المصري

في واحدة من المواجهات المرتقبة في الدوري المصري الممتاز، يتطلع الكثيرون لمواجهة اليوم بين الزمالك والإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي على أرضية استاد الإسماعيلية، وذلك في إطار لقاءات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

طموحات الزمالك

ويسعى الزمالك للفوز في المباراة اليوم، تحت قيادة أوسوريو المدير الفني الجديد، وحصد النقاط الثلاثة، بينما يأمل الإسماعيلي في الانتصار كذلك من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري وبالخصوص في المواجهات الحاسمة الأخيرة.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بينما وعلى الجانب الاخر، يحتل الإسماعيلي المركز الـ14 ولديه 26 نقطة فقط.


موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الزمالك والاسماعيلي،  اليوم في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وينتظر أن تذاع مباراة الزمالك والاسماعيلي، وذلك عبر قناة “أون تايم سبورتس 1” الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، قال محمد حبشي وكيل المدير الفني الفني للزمالك أوسوريو، قبيل انطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلي.

رؤية أوسوريو

وفي تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون تايم سبورت” قال حبشي:”خلال متابعة أوسوريو المبدئية للدوري المصري رأى أن هناك لاعبين جيدين وقوة وسرعة وقتال لدى الفرق”. مضيفا: “بالنسبة للزمالك، فهو يريد أن يُطبق فلسفته مع اللاعبين، ويحتاج إلى وقت ليس أقل من 8 إلى 10 مباريات، بحسب تعبيره.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى