بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونز

حمزة الجمل: يؤلمني التقدم بشكوى ضد الاسماعيلي لكن هذه هى القضية

كشف حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي السابق عن سبب الخلاف بينه وبين الدارويش بعد رحيله.

وأكد حمزة الجمل المدير الفني الحالي، لنادي النجف العراقي، تقدمه بشكوى رسمية ضد الإسماعيلي من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

حمزة الجمل

وكشف الجمل، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90″، تفاصيل الا زمة بقوله:”يؤلمني أن أتقدم بشكوى ضد بيتي، ولكن هناك عوامل جعلتني اتخذ هذا القرار، بحسب تصريحاته.

وأوضح حمزة الجمل: “توليت الإسماعيلي مرتين،  وفي المرحلة الأولى أنقذنا الفريق من الهبوط، وتم إقالتنا ولم نحصل على أي شئ سواء معنويًا أو ماديًا ولم نتقدم بأي شكاوى، وفق قوله.


مستحقات حمزة الجمل

وواصل حمزة الجمل، وفي المرحلة الثانية تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي، بعد إصرار المسؤولين على تواجدي والحصول على نفس راتبي السابق، ولم أرفض ونجحنا أيضًا في البقاء بالدوري المصري الممتاز، وخرجنا بنفس المرحلة الأولى بدون أي تقدير معنويًا أو ماديًا أو كلمة شكر، بحسب قوله.

الإسماعيلي

وتابع حمزة الجمل بخصوص مستحقاته المالية، حصلنا على وعود كثيرة ولكن دون أي تحرك وخاطبت النادي أكثر من مرة، ولم نحصل على أي ردود على تواصلنا، والمدرب المساعد تواصل مع المدير المالي والأخير رد عليه أنه تم إلغاء القرارات السابقة ولن يكون هناك أي مستحقات وطالبه بالشكوى، وفق قوله.

وأشار حمزة الجمل، بحسب تصريحاته، تحدثت مع نصر أبو الحسن ولكن لم أحصل على رد مفيد، ولا أجد أي مبرر لهذا التعامل معنا رغم كل ما قدمته، بنص تصريحاته. مضيفا: “الوضع مؤلم لنا للغاية”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى