بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول يبحث عن بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا أمام ليستر سيتي الليلة

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب كينج باور لـ مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يعد اختبار مهم ومصيرى لليفربول أمام نظيره ليستر صاحب الضيافة، في رحلة بحث «الريدز» عن الوصول لدورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ولا بديل أمام الفريقين الليلة عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة الهدف الذي يسعى له كل منهما في ظل بحث ليفربول عن إنهاء المسابقة ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر، لا بديل أمام ليستر سيتى عن تحقيق الفوز إذا كان يرغب في البقاء بين الكبار في البريميرليج وعدم الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى «التشامبيونشيب».

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة بفارق 4 نقاط خلف كل من نيوكاسل ومانشستر يونايتد صاحبى المركزين الثالث والرابع ولكل منهما 66 نقطة.


أما فريق ليستر سيتى فيحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، وهناك صراع مشتعل على الهبوط بينه وبين نحو 3 أندية هي: إيفرتون وليدز يونايتد ونونتينجهام.

ويراهن ليفربول، بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب، في مباراة الليلة، على هدافه المتألق في الفترة الماضية محمد صلاح، والذى كانت أهدافه في المباريات الأخيرة سببًا رئيسياً في سلسلة انتصارات متتالية للفريق دفعت به للمركز الخامس. وبات ليفربول يحتاج للوصول إلى دورى أبطال أوروبا لمعجزة كبيرة، متمثلة في تعثر أي من منافسيه في مباراتين، فضلاً عن تحقيقه الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

 

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية وقطر.


 تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ليستر سيتي

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كورتس جونز

الهجوم: لويس دياز – محمد صلاح – داروين نونييز


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

 

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في بث مباشر بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى