بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

ليفربول وساوثهامبتون يلتقيان اليوم بكأس الاتحاد الإنجليزي

يستضيف ليفربول منافسه ساوثهامبتون، وذلك في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل ليفربول للدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز مهم على نظيره نورويتش سيتي، بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري. حيث سبق هذا الفوز، الانتصار على أرسنال بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد ساوثهامبتون على حساب منافسه واتفورد، بنتيجة 3-0.

وتوج ليفربول، بلقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب نظيره تشيلسي، بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “ويمبلي”، في نهائى بطولة “كأس كاراباو”.

ليفربول

ويبحث ليفربول، خلال مباراة الليلة أمام ساوثهامبتون، بقيادة الألماني يورجن كلوب، عن مواصلة انتصاراته التي حققها في المباريات الأربع الأخيرة،  وتألق الفريق خلال الموسم الحالي.


وينتظر أن يشهد اليوم، 3 مواجهات في دور ثمن النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يلتقي تشيلسي ليدز يونايتد، وولفرهامبتون مع برايتون، فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره نوتينجهام فورست.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى