بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

ليفربول يسقط أمام إيفرتون في ديربي مرسيسايد ويبتعد عن المنافسة على اللقب

تلقت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب ضربة موجعة بخسارته أمام مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين في ديربي مرسيسايد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وواصل ليفربول السقوط، رغم عودة هدافه محمد صلاح للتشكيلة الأساسية، وخسر لأول مرة أمام إيفرتون منذ 3 سنوات.

وفرط الريدز بثلاث نقاط ثمينة ليتجمد رصيده عند 74 نقطة في المركز الثاني من 34 مباراة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر الذي لعب أيضاً 34 مباراة، ونقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي لعب 32 مباراة.

وافتتح جاراد برانثويت التسجيل لإيفرتون بعد 27 دقيقة من صافرة البداية، وأضاف دومينيك كالفرت-لوين الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسين، بعدما ارتقى عالياً ووضع الكرة برأسه في شباك الحارس أليسون بيكر.


وبهذا الانتصار ابتعد إيفرتون، الذي يعاني من خصم النقاط، عن مراكز الهبوط برصيد 33 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق 8 نقاط عن لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر.

وفقد ليفربول توازنه منذ تعرضه لهزيمة مدوية على أرضه 3-0 أمام أتالانتا الإيطالي، مهدت لخروجه من ربع نهائي الدوري الأوروبي، ثم خسر من كريستال بالاس بالدوري، وأصبح الآن مهدداً بإنهاء الموسم الأخير للمدرب الألماني يورجن كلوب دون الحصول على أي بطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى