بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

جماهير بايرن ميونخ تطلق حملة تطالب بالإبقاء على توخيل

أطلقت جماهير بايرن ميونخ حملة توقيعات للإبقاء على توماس توخيل المدير الفني للفريق في منصبه بعد نهاية الموسم الحالي.

الحملة الإلكترونية التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي شهدت توقيع أكثر من 10 آلاف من أنصار بايرن على عريضة تطالب بالإبقاء على توخيل، ورفض إسناد المهمة لمدرب منتخب النمسا رالف رانجنيك.

بايرن أعلن في وقت سابق أنه توصل لاتفاق مع توخيل للرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي. وكان يوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا مرشحاً للعودة إلى بايرن لكنه جدد عقده مع منتخب المانشافت.

وبرز بشكل مفاجئ اسم رانجنيك كمدرب محتمل للفريق البافاري. واعترف المدرب المخضرم أن مسؤولي النادي تواصلوا معه لكنه شدد على تركيزه الكامل مع منتخب النمسا الذي يخوض بعد أقل من شهرين منافسات كأس أوروبا «يورو 2024».


وجاء في العريضة: على الرغم من التغطية الإعلامية السلبية المحيطة به والوضع في الفريق المبتلى بالإصابات، قاد المدرب الفريق إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت: مع كل الاحترام لمرشحين مثل مدرب أستون فيلا أوناي إيمري أو رانجنيك، لا يمكن لهؤلاء المدربين أن يتفوقوا على توخيل.

واختتمت: بالنظر إلى أن نهائي النسخة المقبلة من دوري الأبطال سيقام على «أليانز أرينا» يجب أن يكون بايرن سعيداً بوجود مدرب مميز في هذه البطولة مثل توخيل.

وخسر بايرن لقب النسخة الحالية من البوندسليجا لصالح باير ليفركوزن لكنه حقق نجاحا أوروبيا ببلوغ نصف نهائي التشامبيونزليج بعد إقصاء أرسنال الإنجليزي من ربع النهائي.


وسبق وتوج توخيل بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي الإنجليزي موسم 2020-2021، كما قاد بايرن للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى