بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي رومايوفنتوس

الليلة.. روما يستقبل يوفنتوس في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار عشاق الكالتشيو الإيطالي نحو ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية من أجل مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يبحث فيه فريق السيدة العجوز روما الخامس أمام ضيفه يوفنتوس، الذي يواصل زحفه نحو مراكز دوري الأبطال، وتعويض النقاط الـ 15 التي خُصمت منه بسبب قضية التلاعب المالي.

ويحتل يوفنتوس، الذي حقق 4 انتصارات متتالية المركز السابع، بفارق 10 نقاط عن لاتسيو، و6 عن أتالانتا السادس وبانتظار أن يتم البت بالاستئناف المقدم منه أمام اللجنة الأولمبية الإيطالية لمحاولة استعادة النقاط التي خصمت من رصيده.

يقدم فريق المدرب ماسيميليانو أليجري أفضل مستوياته هذا الموسم إذ بلغ أيضا نصف نهائي الكأس بفوزه على لاتسيو بهدف نظيف، وثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بفوزه الكبير في إياب الملحق الفاصل على مضيفه نانت الفرنسي بثلاثية نظيفة.

ويمني زملاء الأرجنتيني انخل دي ماريا النفس بمواصلة هذه الانتفاضة على حساب مضيفه روما، الذي يفتقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو للإيقاف، بسبب طرده أمام كريمونيزي من أجل الاستعداد بأفضل طريقة لاستضافة فرايبورج الألماني الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.


واستعاد يوفنتوس خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الذي شارك للمرة الأولى في مباراة رسمية مع فريقه بدخوله في الدقيقة 69 خلال مباراة تورينو، التي تفوق فيها يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة روما ويوفنتوس

 

ويمكن مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

 


 تشكيلة روما المتوقعة ضد يوفنتوس

 

حراسة المرمى: باتريسيو.

الدفاع: مانشيني، كومبولا، إيبانيز، زالفيسكي،

خط الوسط: كريستانتي، فينالدوم، سبينازولا.

الهجوم: بيليجريني، باولو ديبالا، بيلوتي


 

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد روما

 

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: دانيلو، وبريمر، و أليكس ساندرو.

 

خط الوسط: خوان كوادرادو ، ونيكولو فاجيولي، وإنزو بارينشيا، وأدريان رابيو، وفيليب كوستيتش، وأنخيل دي ماريا.

 

 

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش

القنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس

 

يمكن مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعو الكالتشيو مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق فارس عوض.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى