بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوس

يوفنتوس يلتقي فروزينوني اليوم بالدوري الإيطالي في مواجهة مرتقبة

في واحدة من المواجهات المرتقبة بالدوري الإيطالي، يمكن متابعة مباراة يوفنتوس وفروزينوني اليوم بالدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره فروسينوني، في المواجهة المقررة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فروزينوني ضد يوفنتوس، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد “بينيتو ستيربي”، في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإيطالي.

مباراة يوفنتوس وفروزينوني

ويدخل يوفنتوس، مباراة اليوم وهو يملك في رصيده 37 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك بفارق 4 نقاط خلف إنتر ميلان المتصدرن للمسابقة برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد فريق فروزينوني في المركز الـ13 برصيد 19 نقطة فقط.


وخلال مباراة اليوم، يأمل يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، في العودة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل في مباراته السابقة بالكالتشيو.

يوفنتوس

وكانت قد كشفت تقارير صحفية إيطالية، من ناحية ثانية، عن تأجيل جلسة استماع بول بوجبا في محكمة مكافحة المنشطات، وذلك بناءًا على طلب من محاميه.

وخضع بول بوجبا، لاختبار الكشف عن المنشطات، في أعقاب مباراة يوفنتوس أودينيزي في الدوري الإيطالي، ليتم إيقافه منذ سبتمبر الماصي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى