بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

الخليج السعودي يصطدم بـ أبها بكأس خادم الحرمين الشريفين

في واحدة من المواجهات المرتقبة بكأس السعودية اليوم، مواجهة أبها والخليج.  ويحل الخليج السعودي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد شريف ضيفاً على أبها ، وذلك في الثانية والنصف عصرًا على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، بتوقيت القاهرة. الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

الخليج السعودي

ويمكن مشاهدة مباراة أبها والخليج السعودي – بث مباشر اليوم بكأس خادم الحرمين، حيث قاد محمد شريف فريقه الخليج لتحقيق فوز كبير، على ضيفه فريق أبها، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي، على ستاد “محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى السعودي للمحترفين.

محمد شريف

وشارك  الدولي المصري، محمد شريف مع الخليج، بشكل أساسي فى تلك المباراة، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الثاني، خلال هذه المباراة.

ويسعى محمد  شريف، إلى مواصلة التسجيل مع الخليح، حيث أحرز 3 أهداف مع الفريق حتى الآن، خلال الموسم الحالي فى الدوري السعودي للمحترفين.


الخليج السعودي وأبها – بث مباشر اليوم

ووصل نادي أبها إلى هذا الدور بعد أن أطاح بناديي هجر والأهلي في الأدوار السابقة للبطولة، وحقق مفاجأة كبيرة عندما أخرج الأهلي السعودي من البطولة بنتيجة 2-1 في دور الـ16.

وعلى الناحية الثانية، تأهل الخليج السعودي إلى ربع النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد أن تغلب على العين وضمك خلال الدورين السابقين.

وفاز الخليج السعودي على العين بنتيجة 2-1 في دور ال32، ثم تفوق على ضمك بعد الانتصار في ركلات الترجيح في دور الـ16 للبطولة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى