بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

موسيماني بعد السقوط المروع أمام النصر السعودي: لا توجد لدينا أعذار

قال المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني عقب خسارة ابها الكبيرة أمام النصر السعودي، بنتيجة 8-0، إنه لا توجد أعذار وإنهم سيتعلمون من هذه المباراة.

موسيماني

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة التي جمعت ابها أمام نظيره النصر السعودي، وخسرها بثمانية أهداف ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين:”لا توجد أعذار”.

وتابع موسيماني:”ليس لدينا أعذار لتلك الخسارة الكبيرة أمام نادي النصر. مضيفا:”لا بد أن نقبل هذا الوضع وتلك الخسارة، وهى درس لنا جميعًا”.

أخطاء كثيرة

وردا على سؤال بخصوص السبب وراء هذه الخسارة الضخمة، رد موسيماني:”هناك الكثير من الأخطاء في المباراة حدثت، منها 5 أهداف كانت مليئة بالأخطاء الفردية والدفاعية من قبل لاعبينا”، وفق قوله.


البقاء في الدوري

وشدد موسيماني: علينا التركيز في كيفية البقاء في الدوري السعودي الفترة المقبلة. موضحا:”لم أتوقع تلك الخسارة الكبيرة، ولكن في النهاية نحن لدينا أمل كبير في التحسن خلال الفترة المقبلة”.

واختتم موسيماني برفضه الرد على سؤال بخصوص مشاركة سعد بكير. وقال الأسئلة فقط تدور حول ما يحدث في الملعب وليس عن التغييرات. مردفا:”أعتقد أن هذا النوع من الأسئلة يخلق نوع من المشكلات داخل الفريق”، وفق قوله.

وتجمد رصيد أبها السعودي عند النقطة 22 في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري السعودي ويتواجد في مراكز الهبوط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى