بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعوديأخبار شامبيونز

الشباب يستعد للاتحاد باكتساح أبها بخماسية نظيفة

سجل فريق الشباب الأول لكرة القدم انتصاره الأكبر في النسخة الجارية من دوري المحترفين السعودي بعد فوزه الكاسح على ضيفه أبها 5-0، اليوم الخميس على ملعبه ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.
وتقمص البلجيكي يانيك كاراسكو والبرازيلي كارلوس جونيور دور البطولة بتسجيل كل منهما هدفين، حيث جاءت ثنائية النجم البلجيكي في الدقيقتين الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، والثالثة من الوقت الضائع للمباراة، ووقع البرازيلي على الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين «78 و84»، فيما أحرز السنغالي حبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 57.
وبهذه الخماسية، رفع الشباب رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع، قبل أن يواجه الاتحاد في الجولة المقبلة في جدة 26 أبريل الجاري.
في المقابل، تلقى أبها رابع أكبر خسارة في الموسم الجاري بعد سقوطه المدوي أمام الهلال 0-7 في الجولة الثامنة عشرة، وضد الأهلي والنصر بنتيجتين قاستين 0-6 و0-8 في الجولتين الخامسة عشرة والسادسة والعشرين على الترتيب، إذ تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر، وبات مهددًا بالتراجع إلى مراكز الهبوط حال فوز الطائي السابع عشر برصيد 23 نقطة على الرياض، غدا الجمعة، والأخدود صاحب المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة على ضمك، بعد غد السبت، حيث سيواجه الأخير في نجران 27 من أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى