بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالالدوري الأوروبي

أرسنال يستقبل سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي وعينه على التأهل

تتجه الأنظار الليلة نحو ملعب الاتحاد بالعاصمة البريطانية لندن من أجل مشاهدة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يخوضه فريق الجانرز متسلحا بالأرض والجمهور في مواجهة ضيفه البرتغالي في إياب دور الستة عشر من اليورباليج.

يدخل آرسنال الإنجليزي مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حصد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في  الدورى الأوروبي بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

و تأهل فريق آرسنال الإنجليزي إلى مباراة اليوم في دور الستة عشر عقب فوزه على فريق زيورخ السويسري في دور خروج المغلوب.

ويسعى فريق آرسنال في مواصلة أدائه القوي اليوم الخميس خاصة بعد نجاحه بعد مرور 27 جولة فقط من البريميرليج هذا الموسم في تخطي عدد النقاط الخاصة به خلال 3 مواسم كاملة من أصل آخر 5 مواسم، حيث يتصدر الجانرز جدول ترتيب بريميرليج برصيد 66 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة وملاحقه المباشر.


وتوج ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، بجائزة أفضل مدير فني في حفل توزيع جوائز لندن لكرة القدم الإثنين الماضي.

ولن تكون مهمة آرسنال سهلة على الإطلاق خلال مواجهة اليوم حيث سينافس فريق سبورتنج لشبونة بقوة منذ الدقيقة الأولى من المباراة من أجل إحراز هدف وخطف المباراة للوصول إلى دور الثمانية في البطولة.

موعد مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة

 

ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية.


 تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد سبورتنج لشبونة

 

حراسة المرمى: رامسديل .

الدفاع: زينشينكو- جابر ييل ماجاليس- ساليبا- بن وايت.

خط الوسط: جرانيت تشاكا- جورجينيو- مارتن أوديجارد.

الهجوم: جابرييل مارتينيلي- تروسارد-  بوكايو ساكا.


 تشكيلة سبورتنج المتوقعة ضد أرسنال

 

حراسة المرمى: أدان.

الدفاع: جستي – كواتيس – إيناسيو.

خط الوسط: إيسخايو – موريتا – جونشالفيس – ريس.

الهجوم: إدواردز – ترينكاو – باولبنيو.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة

 

يمكن مشاهدة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

 

يستطيع متابعوا اليورباليج مشاهدة مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى