بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأرسنالليفربول

ليفربول يستقبل آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية ومتابعي البريميرليج إلى ملعب “آنفيلد” من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي في بث مباشر للمباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الثلاثين.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن برايتون في المركز السابع، فيما يحتل آرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، متقدما بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويدخل ليفربول اللقاء متسلحا بعامل الأرض والجمهور من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعثر في الـ3 جولات الماضية بخسارة مفاجئة أمام بورنموث ثم السقوط أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل سلبيا أمام تشيلسي.

في المقابل، يرغب آرسنال في اقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة البريميرليج وتوسيع فارق النقاط مع مانشستر سيتي الذي فاز على ساوثهامبتون أمس السبت.


تاريخ مواجهات ليفربول وآرسنال

 

تواجه ليفربول وأرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 60 مرة، ونجح ليفربول في تحقيق الفوز في 25 مباراة، سجل خلالها 103 أهداف، بينما فاز أرسنال في 16 مواجهة، واستطاع تسجيل 72 هدفاً، وفرض التعادل بينهما نفسه في 19 مناسبة.

وعلى مستوى جميع المسابقات تواجه الفريقان 154 مرة، فاز ليفربول في 63 مواجهة، وسجل 235 هدفا، بينما حقق أرسنال الفوز خلال 45 لقاء وسجل خلالها 185هدفا، وتعادلا في 46 مباراة.

يذكر أن مواجهة الدور الأول بين ليفربول وآرسنال انتهت بفوز الجانرز 3-2، والتي أقيمت على ملعب “الإمارات” معقل المتصدر.


موعد مباراة ليفربول وآرسنال

 

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر البلد.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد آرسنال

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.


خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، هارفي إليوت.

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، داروين نونيز.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد آرسنال

 

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، روب هولدينج، جابرييل، زينشينكو.

خط الوسط: تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينيلي، جابرييل جيسوس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

 

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا الريميرليج مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق حسن العيدروس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى