بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالاتحاد السكندري

مرتضى منصور: قصة أحمد فتوح وعبد الله جمعة انتهت للأبد وسنساند الإسماعيلي

هدد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بالاستغناء عن أي لاعب لا يريده فيريرا وإرساله للنادي الإسماعيلي مجانًا على سبيل الإعارة. والذي يتذيل جدول الدوري المصري.

في سياق متصل، أعلن مرتضى منصور وفق تصريحات نقلتها قناة الزمالك، سلبية عينة فحص المنشطات لثنائي الفريق الأول أحمد فتوح وعبدالله جمعة.

عينة سلبية

وقال مرتضى منصور في تصريحات:”العينة ظهرت سلبية، القصة أنتهت إلى الأبد”.

وحول أزمة مباراة الزمالك الاخيرة بعد مباراة الداخلية، قال مرتضى منصور:”سيكون هناك تحقيقًا رسميًا مع حكم الراية سمير جمال الذي سب فيريرا واعتدى على أحمد سيد زيزو وسيتم تغريمه، وتلقينا خطابًا بذلك، مردفا:”كما سيكون هناك تحقيق رسمي مع الحكم أمين عمر”.


وزير المالية

وتابع منصور:”سنجتمع مع وزير المالية اليوم بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك، لن نترك حقنا”.

وواصل مرتضى منصور:”كان موقعًا على الزمالك غرامة 25 الف جنية بسبب غياب فيريرا عن المؤتمر الصحفي، ولكن تلقنيا خطابًا من رابطة الأندية يفيد برفع الغرامة الموقعة عليه”. مشيرا: إلى أنه تم مخاطبة نادي سموحة من أجل عودة محمود شبانة إلى الزمالك وسينتظم في التدريبات بعد مباراة الاتحاد السكندري”.

ميدو

من ناحية أخرى، قال مرتضى منصور: أبلغت أحمد حسام ميدو المدير الفني الإسماعيلي، أن أي لاعب لا يريده فيريرا مدرب الزمالك سينضم إلى الإسماعيلي مجانًا على سبيل الإعارة. مواصلا: يجب أن يعود الدراويش إلى مستواه، ونريد مساندة النادي”.

مكالمة مسجلة

وبخصوص  الخلاف مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري. قال مرتضى منصور:”جمعتني مكالمة وهي مسجلة بمصليحي وقال لي “مضي مروان عطية رغبة”، واردف: الراجل كلمة وستندم ندما شديدًا وستخسر الكثير أمام جماهيرك المحترمة. وذكره بوعده:”قلت من قبل إن مروان عطية لن ينتقل إلا للزمالك، فمن فضلك أرسل لنا محمود علاء”. مضيفا:”إنه لن يحضر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، اعتراضًا على ما فعله محمد مصليحي – رئيس نادي الاتحاد السكندري في صفقة مروان عطية”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى