بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكالأهلي المصري

رد مرتضى منصور على زيارة مجلس الأهلي برئاسة الخطيب للزمالك

في تصريحات حادة، شن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور هجوما حادا على مسؤولي النادي عقب زيارة مسؤولي الأهلي ورئيس النادي محمود الخطيب.

عزل مرتضى منصور

وكان قد تم عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك، عقب خروجه من السجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتم انتخاب مجلس حسين لبيب في منصب رئاسة الزمالك، خلفاً لمرتضى منصور.

وحرص حسين لبيب، الرئيس الجديد لنادي الزمالك على إرسال دعوة لمجلس إدارة الأهلي فور تولية رئاسة الزمالك، من أجل تعزيز وتوطيد العلاقات بين الناديين، وانهاء فترة مشاحنات وخلافات مرتضى منصور، وذهب مجلس الاهلي لنادي الزمالك.


زيارة الأهلي

وعلق مرتضى منصور، على هذه الزيارة، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ويوتيوب.

وقال مرتضى منصور، بحسب الفيديو: استقبلتوا مجلس إدارة النادي الأهلي بالسجاد الأحمر، وتابع: ومش قادرين تستقبلوا إبراهيم شيكا ناشئ الزمالك المصاب بالسرطان.

وواصل انتقاده، استقبلتوا الشخص اللي من أسبوعين كان بيفاوض زيزو وفتوح، يقصد نجوم الزمالك. مضيفا: الناس المفروض تقارن بين مشهدين مشهد استقبال محمود الخطيب في ميت عقبة، ومشهد استقبالي لشاب مصاب بالسرطان”، بحسب قوله.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته الحاد على الزيارة بقوله :”لو رئيس الجمهورية زار الزمالك مش هيحصل اللي حصل”. وفق رده.


ومن ناحية ثانية، يترقب الجميع موعد مباراة الزمالك القادمة ضد أبو سليم الليبي في دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي للموسم الحالي.

الزمالك وأبو سليم

ويلتقي الزمالك أبو سليم الليبي، خارج أرضه حيث تقام المباراة بين الفريقين على ملعب “19 ماي 1956″، في الجزائر، ضمن لقاءات الجولة الخامسة في دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، وذلك الاحد 25 فبراير الجاري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى