بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

مدرب إنجلترا يتحدى قبل مواجهة إيطاليا: سنصنع التاريخ بالفوز عليهم

قبيل مواجهة هائلة يترقبها العالم، بين كل من منتخب إنجلترا وإيطاليا اليوم في تصفيات يورو 202، وعد المدير الفني لمنتخب إنجلترا بالفوز على الإيطاليين وصناعة التاريخ.

ساوثجيت

وأدلى المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، بتصريحات هامة قبل المباراة:”إنه نوع من المباريات التي يجب أن تفوز بها، لقد فعلنا ذلك في الماضي، لكن علينا أن نفعل ذلك باستمرار، لأننا لم نفز هنا منذ عام 1961، مضيفا:”علينا أن نصنع التاريخ”.

انجلترا وإيطاليا

ويأتي لقاء إنجلترا وإيطاليا، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة “يورو 2024”.، وسط ترقب كامل لمجرياتها.

وتابع ساوثجيت تصريحاته الساخنة:”لقد كسر هذا الفريق بالفعل العديد من الأرقام القياسية، لكن إيطاليا ستكون متحفزة للغاية، إنها فريق قوي للغاية، حتى لو لم يتأهلوا لكأس العالم، بحسب قوله.


هاري كين

وحول نجم منتخب الاسود الثلاثة، هاري كين، قال ساوثجيت:”من الصعب دائمًا إجراء مقارنات بين الأجيال المختلفة”، وتابع:” ولكن بالنسبة لأهدافه فهو أحد أفضل المهاجمين في التاريخ، مردفا:” لكنه يفعل أكثر بكثير من مجرد الأهداف، فهو لاعب غير عادي ونحن محظوظون جدا لوجوده معنا في المنتخب”.

لقاء تاريخي

ويذكر أن، مباراة إنجلترا وإيطاليا، مساء اليوم الخميس، هي أول رحلة لمنتخب إنجلترا إلى نابولي منذ أكثر من 30 سنة، وكانت زيارتهم الأخيرة خلال كأس العالم 1990.

وأكمل ساوثجيت تصريحاته:”أنا سعيد جدًا لوجودي هنا. تاريخ كرة القدم في هذه المدينة غني جدًا، ونابولي فريق رائع وسيفوز بالدوري الايطالي، وسيكونون أيضا في المنافسة للفوز بدوري ابطال أوروبا”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى