بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

ماجواير: لاعبو إنجلترا يرغبون باستمرار ساوثجيت أطول فترة ممكنة

شدد هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد على ضرورة الإبقاء على المدرب جاريث ساوثجيت في منصبه بعد نهاية منافسات كأس أوروبا التي تستضيفها المانيا الصيف المقبل.

يمتد عقد ساوثجيت حتى نهاية العام الحالي. وتردد أن المدرب الذي بدأ مهامه مع منتخب «الأسود الثلاثة» في 2016 وقاده خلال النسختين الأخيرتين من كأس العالم بالإضافة إلى يورو 2020، لن يجدد عقده.

قال ماجواير في تصريحات صحفية إن جميع لاعبي إنجلترا يريدون بقاء ساوثجيت في منصبه أطول فترة ممكنة.

أضاف المدافع المخضرم: لا أعرف ماذا سيحدث بعد اليورو. لا أظن أنه يعرف أيضا، لقد قدم الكثير منذ توليه المنصب، المنتخب تقدم للأمام تحت قيادته.


وتابع: يحظى ساوثجيت باحترام الجميع، كل اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادته وكل أفراد الطاقم المعاون يحترمونه، إذا تحدثت مع أي شخص سيؤكد لك أنه رائع على المستوى التكتيكي وعلى المستوى الإنساني أيضا.

وواصل ماجواير إشادته بساوثجيت: أن تكون مدربا لإنجلترا أمر صعب للغاية، إنها واحدة من أصعب المهن في العالم، في كل مرة يختار التشكيل يكون هناك جدل كبير، يقولون إنه أخطأ في العديد من الأمور، لكن يجب أن ننظر أين كنا قبل أن يتولى المنصب وأين أصبحنا الآن.. إنه يستحق المزيد من الاحترام.

مع ساوثجيت، بلغ منتخب إنجلترا نصف نهائي كأس العالم 2018 قبل الهزيمة أمام بلجيكا، وفي مونديال قطر ودع الأسود البطولة من ربع النهائي أمام فرنسا.

وكان المنتخب قريبا من الفوز بكأس أوروبا حين وصل إلى نهائي النسخة السابقة من البطولة قبل الهزيمة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى