بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

مدربو الدوري الألماني يدعمون ناجلسمان بعد هزيمة النمسا

حرص مدربو الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» على دعم جوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، اليوم الجمعة، بعد أن تلقى المنتخب الألماني الخسارة في آخر مباراتين.

وأوضح تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن أن ألمانيا لا يوجد لديها أي فرصة للعب مباريات تنافسية.
ولعب المنتخب الألماني مباريات ودية هذا العالم، لأنه تأهل مباشرة إلى «يورو 2024» بصفته منتخب البلد المضيف، وستكون هناك أربع مباريات ودية إضافية في العام المقبل قبل انطلاق البطولة في 14 يونيو المقبل.

وحقق المنتخب الألماني ثلاث انتصارات فقط من 11 مباراة خاضها الفريق في 2023، والتي انتهت بالخسارة أمام تركيا 2-3 وأمام النمسا 0-2.
وقال ألونسو: في رأيي الكثير من المباريات الودية أمر غير جيد، عامان من المباريات الودية ليس جيداً على اللياقة الذهنية للاعبين.
وأضاف: أنا مقتنع أننا سنرى طاقة جديدة في بطولة أمم أوروبا، أتوقع أن يقدم المنتخب الألماني بطولة جيدة.
وبعد التعثرات الأخيرة، كانت هناك عدة انتقادات للاعبين والمدير الفني ناجلسمان، الذي حل محل هانزي فليك، والذي كانت بدايته واعدة بعدما حقق الفوز على أمريكا 3-1 وتعادل مع المكسيك 2-2 في أكتوبر الماضي.
ولكن ماركو روزه مدرب لايبزج، وبيليجرينو ماتاراتسو، مدرب هوفنهايم، أعربا عن تفاجئهما من الانتقادات الموجهة لناجلسمان.
وقال ماتاراتسو، الذي كان يعمل مساعداً لناجلسمان في هوفنهايم في موسم 2018-2019: متفاجئ من مدى سرعة حدوث هذا وتحوله بالكامل.
وأضاف: “جوليان يتواصل بشكل جيد، التواصل واحد من نقاط قوته، يمكنني تفهم ما يفعله”.
وقال روزه: قمنا فقط بتغيير المدير الفني للمنتخب الوطني للتو، والآن نناقش مصير المدرب التالي، قلت بشأن هانزي أنه يحصل على دعمي الكامل، والآن أنا نقول نفس الأمر بشأن جوليان.
وأوضح روزه أن الأمور ليست مباشرة حالياً ولكنه أكد أن الأمر في الأساس متوقف على اللاعبين للقيام بعمل أفضل.
وقال: أعتقد أن بإمكاننا القيام بالشيء الصحيح وأننا سنكون قادرين على الاحتفال بالنجاح مع لاعبينا في مرحلة ما، ولكنهم الآن مسؤولون عن إرسال الإشارات وتحريك الأمور للأمام.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى