بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

محمد صلاح: شعور صعب للغاية إننا خارج جميع البطولات

في أعقاب هزيمة مهينة، تلقاها فريق ليفربول 4-1 على يد مانشستر سيتي أمس السبت، خلال مواجهات الدوري الإنجليزي، وعد الدولي المصري محمد صلاح، أن تكون هذه النتائج دافعًا لتحقيق البطولات الموسم المقبل.

محمد صلاح

وتابع الدولي المصري محمد صلاح، في حوار عبر شبكة، bt sport ، أن المعاناة التي يعيشوها في الموسم الحالي ستمنح ليفربول، دافعًا قويًا للتألق الموسم المقبل تحت قيادة يورجن كلوب.

ووصف محمد صلاح، الوضع الحالي، بإنه لشعور صعب للغاية، أن تشعر بأنك خارج جميع البطولات، لكن هذه كرة القدم ويجب أن نتقبل كل شيء نمر به، مردفا:”نحن بحاجة للعودة بقوة في الموسم المقبل، ستكون هذه أفضل طريقة ممكنة.

المباريات الكبيرة

وبخصوص استعداداته الخاصة للمباريات المهمة مع ليفربول رد محمد صلاح: “لا أعرف، أحاول دائمًا إعداد نفسي جيدًا في المباريات الكبيرة، مواصلا:” لأنها مباريات تجذب أنظار الجميع من كل أنحاء العالم”.


من ناحية ثانية، لفت محمد صلاح، إنه في بداية وجودي مع ليفربول، كانوا يقولون إنني لن أستطيع التسجيل في مانشستر يونايتد وذلك في أول موسمين، ويسخرون مني. مضيفا:” والآن يذكرني أندرو روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد بذلك بعدما أصبحت الهداف التاريخي أمام مانشستر يونايتد مع ليفربول”.

نتائج ليفربول

ويعاني فريق ليفربول، على الصعيدين، المحلي والقاري من نتائج متواضعة خلال الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثامن بعد خسارة الأمس أمام /امام مانشستر سيتي، على ملعب “الاتحاد” وخرج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وابتعد الفريق بمركزه كثيرا عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي أو حتى المراكز الأولى، حتى اللحظة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى