بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفركوزنأخبار شامبيونزبايرن ميونخليفربول

ماتيوس لتشابي: ليفربول ليس الخيار الصحيح.. ابقى في ليفركوزن

اعتبر النجم الدولي الألماني السابق لوثار ماتيوس، أن الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن ليس خياراً جيداً لليفربول الذي يبحث عن مدرب لخلافة يورجن كلوب.

ورأى ماتيوس في تصريحات صحفية أن سد الفراغ الذي سيتركه كلوب في نهاية الموسم سيكون صعباً على أي مدرب في ظل ما قدمه للنادي ومكانته لدى جماهير الفريق.

ونصح ألونسو بالبقاء في ليفركوزن، قائلاً: ليفربول ليس الخيار الصحيح لتشابي ألونسو بعد هذا الموسم، لديه خيارات أفضل له شخصيا.

وارتبط اسم ألونسو بانتقال محتمل إلى 3 فرق دافع عن ألوانها كلاعب، وهي ليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ، وذلك نتيجة ما يقدمه هذا الموسم مع ليفركوزن الذي يقترب من الفوز بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.


ويتصدر ليفركوزن البوندسليجا بسجل من دون أي هزيمة في 38 مباراة خاضها حتى الآن في جميع المسابقات، وبفارق 10 نقاط عن بايرن، وتأهل إلى نصف نهائي الكأس حيث يتواجه الأربعاء المقبل مع فورتونا دوسلدورف من الدرجة الثانية، وربع نهائي يوروبا ليج حيث يلتقي وست هام في 11 و18 من شهر أبريل المقبل.

وقضى ماتيوس معظم مسيرته في بايرن وقال إنه سيرحب بألونسو كبديل للمدرب توماس توخيل الذي سيترك الفريق بدوره في نهاية الموسم، لكنه أقر أنه سيتعين عليه بناء فريق جديد للمستقبل بلاعبين جدد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى