بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

كرواتيا تعرقل بداية حسام حسن وتفوز على منتخب مصر 4-2

ألحق المنتخب الكرواتي الهزيمة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة مدربه حسام حسن بعد أن تغلب عليه 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء اليوم الثلاثاء.

ولم يستفد المنتخب المصري من بدايته الموفقة للقاء، عندما سجل مدافع الأهلي رامي ربيعة هدف التقدم في الدقيقة السادسة بمتابعة لتمريرة الظهير الأيسر محمد حمدي.

وبعد الهدف، تراجع المنتخب المصري إلى الخطوط الخلفية للدفاع عن تقدمه، مركزاً على الهجمات المرتدة التي كادت تشهد تسجيله لهدف ثان، لولا ارتداد تسديدة مصطفى محمد من القائم الأيمن.

وهدد المنتخب الكرواتي مرمى محمد أبو جبل بعدة فرص خطيرة، حتى أدرك هدف التعديل في الدقيقة الحادية والعشرين بتسديدة صاروخية للاعب الوسط نيكولا فلاسيتش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة وعانقت الشباك بشكل جميل.


في الشوط الثاني أجرى المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش أول تغييراته التكتيكية بنزول ماتيو كوفاشيتش بدلاً من مارسيلو بروزوفيتش لضبط إيقاع الوسط والسيطرة أكثر في ظل الانكماش المصري.

وأدت التغييرات إلى تحسن مردود كرواتيا، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والخمسين برأسية نموذجية للمهاجم المشاكس برونو بيتكوفيتش بعد تلقيه تمريرة عرضية من نجم المباراة لوكا مودريتش.

وتمكنت كرواتيا من قتل المباراة بهدف ثالث عن طريق رأسية لكراماريتش بعد تمريرة من لوفرو ماجير في الدقيقة السابعة والسبعين.

واستقبلت شباك محمد أبو جبل الهدف الرابع في الدقيقة السادسة والثمانين بتسديدة للاعب لوفرو ماجير بصناعة كراماريتش.


وحافظ المنتخب المصري على ماء وجهه بتسجيل هدف التقليص في الدقيقة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع برأسية من المدافع محمد عبد المنعم بعد عرضية زميله في الأهلي محمد هاني.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى