بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

حسام حسن بعد الهزيمة أمام كرواتيا: افتقدنا زيزو والشناوي

قال المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن أن أهم شىء في مباراة كرواتيا هو الجمهور والاستفادة من اللقاء كبيرة رغم الخسارة.

حسام حسن

وأوضح حسام حسن في تصريحات تلفزيونية: “أهم شيء في المباراة هو الجمهور، والاستفادة من اللقاء كبيرة جدًا، ولو لم أكن قد وافقت على لعب هذه البطولة كان الأمر سيكون غامضًا قبل مباراتي التصفيات، لكني خرجت بسلبيات وإيجابيات كبيرة جدا”، بحسب قوله.

زيزو والشناوي

وحول سبب هذا الاداء والخسارة أمام كرواتيا بنتيحة 4-2، قال حسام حسن: “افتقدنا لاعبين مهمين مثل زيزو ومحمد الشناوي، وأيضًا اللاعبين الذين كان من المفترض أن يتواجدوا بعيدًا عن الإصابات،  وكذلك  4 أو 5 لاعبين أساسيين كان لهم دور كبير”، وفق قوله.

وبخصوص آثار هذه الهزيمة، رد حسام حسن: “كل ما يحزنني هو الجمهور الذي كان يتعشم في الفوز”. مردفا:” كنت أتمنى إسعادهم، لكني راضٍ عن التجربة وكنت أتمنى الفوز بالبطولة”، بحسب قوله.


منتخب مصر

وشدد مدرب منتخب مصر: “وافقت على البطولة من أجل الاستفادة الفنية لمباراتي تصفيات كأس العالم، موضحا:”كنا نريد أن نصنع مفاجأة، لكن واجهنا لاعبين متمرسين ولديهم خبرات كبيرة، وأنا استفدت كثيرًا ولا أحب الهزيمة”، وفق تعبيره.

وكانت قد استضافت مصر، منافسات كأس العاصمة الدولية الودية بحضور منتخبات كل من كرواتيا وتونس ونيوزيلندا. حيث انتهت البطولة بفوز كرواتيا، بنتيجة 4-2 وحلت  مصر ثانيا.

ويذكر أن، منتخب مصر يستعد لخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم خلال يونيو المقبل، أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى