بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالترجيدوري أبطال أفريقيا

شوبير: الخلافات تضرب نادي الزمالك قبل مواجهة الترجي الليلة

في ظل حالة من القلق الشديد في صفوف نادي الزمالك، يترقب الكثيرون موعد المواجهة المرتقبة اليوم، بين الزمالك والترجي التونسي وهى الفارقة في مشوار الفريق الابيض في البطولة.

خلافات حادة

وفي تصريحات إذاعية، كشف الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير عن وجود خلاف بين البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مع جهازه المعاون، وذلك قبل ساعات من انطلاق المواجهة الحاسمة والمهمة ضد الترجي التونسي.

الزمالك والترجي

ومن المرتقب، أن تنطلق مواجهة الزمالك والترجي التونسي في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا،  مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حراسة المرمى

وأوضح شوبير، أن هناك خلاف داخل الجهاز الفني بين البرتغالي فيريرا، وجهازه المعاون، بشأن مركز حراسة المرمى، وهذا هو الخلاف الوحيد في التشكيل تقريبا.


وشدد شوبير، أن الزمالك في مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي الليلة، ولا يملك أي فرصة سوى تحقيق الفوز، على خصمه، حتى يسجل هدف ويحافظ عليه، ويخرج بالمباراة إلى بر الأمان، للحفاظ على آماله في دوري ابطال إفريقيا. مشددا، على أن فيريرا يفضل بدء المباراة بمحمد عواد، لأنه يرى أنه الأفضل فنيا، بينما يرغب الجهاز الفني المعاون في استمرار محمد صبحي في التشكيل الأساسي، بعدما لعب المباراة الماضية أمام فريق بيراميدز وقدم أداء جيدا في الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع

ويأتي التشكيل الأقرب للزمالك المتوقع في مواجهة اليوم أمام الترجي التونسي ليضم كل من:-

حراسة المرمى وفيها:-

محمد عواد أو محمد صبحي.


 خط الدفاع ويضم كل من:-

أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

خط الوسط ويضم كل من:-

نبيل دونجا – محمد أشرف روقا – مصطفى شلبي – سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم ويضم كل من:-

أحمد سيد زيزو – سيف الجزيري.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى