بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

شوبير: زيزو يهدد الزمالك بإنذار رسمي قبل مباراة بيراميدز لهذا السبب

تفاقمت أزمة لاعب الزمالك، أحمد سيد زيزو مع النادي بعدما قالت تقارير إعلامية انه يهدد النادي بإنذار رسمي للحصول على مستحقاته، وذلك قبل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز.

زيزو

وأوضحت تقارير، أن زيزو هدد الزمالك، بإنذار رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز الليلة، والتي من المرتقب أن تقام ملعب الدفاع الجوي.

إنذار رسمي

من جانبه أكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، أن أحمد سيد زيزو، لا يزال يهدد الزمالك في الوقت الحالي، حيث قام بإرسال إنذار رسمي للنادي، من أجل الحصول على مستحقاته، قبل رفع الأمر إلى الفيفا خلال 15 يوم من تاريخه، بحسب معلوماته.


ليس مصابًا

وتابع شوبير، إن زيزو لاعب نادي الزمالك، غاب عن مباراة أرتا سولار الأخيرة في الكونفدرالية الافريقية، وليس بسبب أي إصابة، وهو لا يعاني من أي إصابة نهائيا في الوقت الحالي، وما حدث، بحسب شوبير، أن زيزو رفض المشاركة في مباراة الزمالك في مباراة الكونفدرالية.

ولفت شوبير في تصريحاته، إن هناك حلول من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل إنهاء مشكلة المستحقات بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، وحسم إنهاء الازمات التي تواجه الفريق خلال الفترة الراهنة بحسب تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى