بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزالدوري الإيطالي

سباليتي: نحلم بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي.. ولا نفكر بفارق ال18 نقطة

تحدث الإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي، قبل مواجهة فريقه الصعبة أمام لاتسيو، ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز، موسم 2022-2023.

ويستضيف نابولي نظيره لاتسيو، غدًا “الجمعة”، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الخامسة والعشرون من الكالتشيو الإيطالي.

سباليتي يتحدث

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الغد أمام لاتسيو: “بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة، لكن هناك أمور متشابهة بيني وبين ساري مدرب لاتسيو، نحن الانثان نحب السيطرة على المباراة، ونتمتع بثقافة العمل الجاد”.

وتابع: “حاليًا لا نفكر في فارق ال18 نقطة أمام إنتر الذي يعد أقرب ملاحق لنا، يجب أن نقيم كل مباراة بنفس الأسلوب، ما يصنع الفارق هو تقديمنا نفس المستوى في كل لقاء”.


وأضاف: “حتى بمواجهة إمبولي بعشرة لاعبين قدمنا نفس المستوى، يجب احترام الخصم، أي شيء من الوارد حدوثه، والتفاصيل الصغيرة كافية لتغيير أي شيء”.

وعن الاقتراب بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي قال: “هنا الكل يحلم بتحقيق النجاح، ولكن أنا لست من الأشخاص الذين يرغبون في الفوز بأي ثمن ومن ثم السقوط في العام التالي، أحب العمل مع ناد يخلق بيئة مناسبة للحوار لتحقيق الأهداف المشتركة”.

وعن مهاجمه المتألق هذا الموسم أوسيمين قال: “هو واحد من اللاعبين الذين يستحقوا المشاركة بأستمرار نظرًا لجودته وخبرته، من السهل في كرة القدم العمل مع لاعبين يملكون الجودة ويملكون الرغبة في الاستماع والتعلم، فهذا يمنحك الفرصة للتقدم إلى الأمام أكثر وأكثر”.

ويحتل نابولي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 65 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى