بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

سباليتي يدافع عن إيطاليا بعد مباراة مقدونيا ويتأهب لمواجهة أوكرانيا

دافع المدير الفني الجديد لمنتخب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي عن لاعبي فريقه بعد التعادل أمام مقدونيا الشمالية، في تصفيات يورو 2024، وقال انهم قدموا مباراة جيدة، ويتعين عليهم التحسين في المباراة القادمة  في أوكرانيا.

سباليتي

وأوضح سباليتي، في تصريحات أعقبت المباراة،:”دائما أنام قليلاً، ومن الطبيعي أن تكون هناك مشاعر، لأن هذه المباراة لا تُلعب في ملعب، بل إيطاليا بأكملها”،.وتابع: “الإيطاليون في جميع أنحاء العالم، هم الذين يقفون معنا أمام أجهزة التلفاز، وأتمنى أن يشاهدونا ويحكموا علينا”. بنص تصريحاته. وتعادل منتخب إيطاليا 1-1 أمام نظيره مقدونيا الشمالية في الظهور الأول لسباليتي.

معاناة كبيرة

وقال سباليتي:”المعاناة عندما أصبحت المباراة فوضوية ولم نكن مستعدين لإعادة خلق الصلابة الدفاعية،  وتابع:”الفريق لعب مباراة جيدة ويمكننا العمل على تحسينها، ولم نسمح لهم بكثير من الفرص، وافتقرنا إلى الصبر للقيام بالتمريرات الصحيحة”، بحسب رؤيته للقاء.

إيطاليا وأوكرانيا

وواصل سباليتي:”العنصر الوحيد الذي لدينا هو دراسة هذه المباراة ومحاولة العثور على تحسينات، والعمل على المفاهيم التي لم تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية”، بنص تصريحاته. وتنتظر إيطاليا مواجهة كبيرة الثلاثاء، في سان سيرو عندما تستضيف أوكرانيا، وهو ما لق عليها سباليتي بقوله:”سيتعين علينا أيضًا تغيير عدد قليل من اللاعبين في المباراة القادمة، لأن الملعب أثر عليهم”، بحسب قوله.


واختتم سباليتي بخصوص التعادل في مباراة مقدونيا الشمالية بقوله:”لسوء الحظ، سجلوا هدف التعادل في وقت متأخر جدًا، ولم يكن لدينا الكثير من الوقت للرد”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى