بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. ريال مدريد يفوز على لاس بالماس 2-0 ويستعيد توازنه في الليجا

استعاد ريال مدريد توازنه في الدوري الإسباني بالفوز على ضيفه لاس بالماس بهدفين نظيفين، مساء اليوم الاربعاء، ضمن الجولة السابعة من المسابقة.

تقدم ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا بعد هذا الفوز بفارق نقطة عن برشلونة الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي 2=2 أمام ريال مايوركا ليلة أمس الثلاثاء في افتتاح هذه الجولة.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ 18 نقطة أقل بنقطة واحدة عن جيرونا الذي اعتلى الصدارة بفوز سادس على التوالي،  حققه على حساب مضيفه فياريال على ملعب لاسيراميكا.

وشهد الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس تألقاً كبيراً من حارس مرمى الفريق الزائر، ألفارو فاليس الذي تصدى لـ 8 تسديدات.


وبعد سلسلة من المحاولات المستمرة من لاعبي ريال مدريد لتسجيل الهدف الافتتاحي، نجح لاعب الوسط الإسباني الشاب إبراهيم دياز في تسجيل هدف التقدم بتسديدة مُركزة من داخل منطقة الجزاء عانقت سقف الشبكة لحظة خروج الحارس لمنع كرة عرضية مررها لوكاس فاسكيز من الرواق الأيمن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

بعد العودة من الاستراحة، كثف ريال مدريد محاولاته على مرمى لاس بالماس لإضافة هدف ضمان النقاط الثلاث، وكان له ما أراد في الدقيقة الرابعة والخمسين برأسية مذهلة للمهاجم الإسباني خوسيلو بعد عرضية متقنة من الرواق الأيسر أرسلها البرازيلي رودريجو جوس.

بدأ بعدها المدير الفني كارلو أنشيلوتي إجراء عدة تغييرات بإشراك داني سيبايوس وفينيسيوس جونيور بدلاً من إبراهيم دياز وخوسيلو في الدقيقة السابعة والخمسين.

وفي الدقيقة السابعة والسبعين عاد أنشيلوتي ليجري المزيد من التغييرات بسحب فيرلان ميندي وكامافينجا لإشراك فران جارسيا وتوني كروس.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى