بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد السعودي

رئيس النصر يعلق على إيقاف الاتحاد السعودي والمغربي حمد الله

عبر مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي عن احتجاجه الشديد على قرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم التي صدرت مساء اليوم الاثنين، بإيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله لمدة أربعة أشهر كاملة، مهاجم فريق الاتحاد، بتهمة التحريض والتفاوض الغير قانوني أثناء فترته مع النصر، وكذلك حامد البلوي، المدير التنفيذي لمدة ستة أشهر وأيضا مشعل السعيد، لمدة ثلاثة أشهر.

وكتب مسلي آل معمر، عبر حسابه في تويتر معبرا عن رأيه الذي يتمسك به بقوة:” حقوق النصر لا تنازل عنها وإن طال أمد التقاضي، وسندرس بجدية وقوة قرارات لجنة الاحتراف، للبدء في الجولة الجديدة، ونسأل الله التوفيق للجميع في تقديم موسم ناجح”.

والجدير بالذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالمملكة العربية والسعودية، قد عاقبت نادي الاتحاد بالحرمان من ضم لاعبين جدد لفترة واحدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وكذلك غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال سعودي، بخلاف العقوبات المذكورة سلفا، بسبب المفاوضات مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل انتهاء عقده مع ناديه السابق النصر في العام الماضي مخالفا بذلك القوانين والأعراف الرياضية.

وفسخ مسئولو نادي النصر السعودي، عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله، في نوفمبر الماضي لأسباب تأديبية قبل أن ينتقل مجانا في الميركاتو الشتوي إلى الاتحاد لمدة موسم ونصف فقط بعد انتهاء عقده.


والجدير بالذكر أن قرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالمملكة العربية السعودية يحق الاستئناف ضدها لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي خلال 30 يوما.

وايضاً تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع الدولي المصري طارق حامد في صفقة انتقال حر قادمًا من الزمالك وبالتالي لا تسري عليه ضوابط لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين السعودية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى