بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

دخل في مناوشات مع حكم اللقاء ومدربه.. عقوبات كبيرة في انتظار رونالدو

حذرت تقاير سعودية، من امكانية تعرض الأسطورة البرتغالية رونالدو لعقوبات قاسية من جانب لجنة الانضباط السعودية خلال الساعات القادمة، بعدما بدر منه من مناوشات وألفاظ خلال مباراة ابها.

معاقبة رونالدو

وأصبح رونالدو، نجم النصر السعودي، مهددا بعقوبة قاسية لما بدر منه خلال لقاء فريقه أمام أبها، وذلك في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

صدام رونالدو

وفي تصريحات تلفزيونية، قال الإعلامي الرياضي السعودي، محمد البكيري، إن النجم رونالدو، مهاجم نادي النصر، مهدد بعقوبات ضخمة بسبب مناوشاته في لقاء العالمي ضد أبها.

وتابع محمد البكيري، إن رونالدو، دخل في مناوشات مع حكم مباراة النصر وأبها، وليس هذا فقط، ولكنه دخل في مناوشة أخرى مع مدربه الفرنسي، رودي جارسيا، بعد استبداله بالدقيقة 87 من عمر اللقاء.


فوز النصر السعودي

وفاز النصر السعودي، على نظيره أبها، 3-1 في المباراة التي جرت  أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب ستاد مرسول بارك، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت ثلاثية النصر السعودي، عن طريق سامي خليل وعبدالله محمد، ومحمد خليل بالدقائق 1 و21 و49، فيما جاء هدف أبها بواسطة، عبدالفتاح آدم بالدقيقة 69، ليصل النصر السعودي للمربع الذهبي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

توقعات بالإيقاف

ولفت البكيري إلى إمكانية معاقبة رونالدو بـ”الإيقاف”؛ بعد تدخل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وقراءة الشفاه، لمعرفة الكلمات المشينة الموجهة من جانب رونالدو إلى حكم المباراة.

جدير بالذكر، أن النصر السعودي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 46 نقطة، جمعها من الانتصار في 14 مباراة وتعادل الفريق في 4 مباريات وتلقى هزيمتين فقط طوال الموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى