بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

خطة غريبة وبديلة لـ برشلونة لضم ميسي وتجاوز رابطة الليجا

أكد تقرير فرنسي، إن برشلونة سيلجا لحيلة غريبة لضم النجم الأرجنتيني ميسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بسبب مشاكله المالية وفاتورة الرواتب وصدامه مع الليجا.

عقد ميسي

وينتهي عقد ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الحالي، ويوجد في عقده بند يتيح له بالاستمرار حتى 2024، لكنه لم يشأ التجديد مع االباريسيين بعد صارفات الاستهجان ضده من جماتهير جماهير باريس سان جرمان.

وحتى الآن لا يزال مستقبل ميسي، غامضا حيث لم يتخذ القرار بعد سواء بالاستمرار، مع الفريق باريس سان جيرمان أو العودة إلى برشلونة أو الرحيل إلى الهلال السعودي، وفق العرض المقدم له.

وكشف تقرير ليكيب الفرنسي، إنه بسبب المشاكل الاقتصادية وفاتورة الرواتب في برشلونة، فإن البارسا تحرك لبدء خطة بديلة لاستعادة ميسي.


خطة برشلونة

وتابعت أن خطة برشلونة تتمثل في التواصل مع إنتر ميامي الأمريكي، الذي كان يستهدف التعاقد مع ميسي أيضًا.

وأوضحت ليكيب الفرنسية، في تقريرها، إن برشلونة يريد من إنتر ميامي التعاقد مع ميسي، ثم يذهب إلى برشلونة على سبيل الإعارة لمدة تتراوح من 6 أشهر إلى 18 شهرًا وفق الخطة البديلة.

وكانت قد أوضحت تقارير، إن برشلونة يسعى بقوة لإعادة ميسي إلى “كامب نو” في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم صعوبة الأمر والمعوقات الخاصة بقواعد اللعب المالي النظيف وأزمته المالية.

الليجا

وتابعت: أن برشلونة تقدم بخطة جدوى إلى رابطة الليجا، والتي تتضمن عودة ميسي، ولكن دون تلقي أي رد حتى الآن، وهو ما تسبب في ظهور تقارير تفيد بأن ميسي ينوي اتخاذ قراره في أسرع وقت ممكن، سواء ما يخص برشلونة أو مكان آخر بالدوري السعودي أو الأمريكي.


ووفق معلومات نشرها الصحفي الشهير جيرارد روميرو، فإن والد ميسي ووكيل أعماله، خورخي ميسي، تواصل مع رابطة الليجا أمس الثلاثاء لمعرفة آخر التطورات بخصوص تسوية برشلونة وأوضاعه المالية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى