بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

ضجّة حول هدف يامال.. برشلونة يفكر في طلب إعادة المباراة أمام مدريد

وسط ضجة كبيرة حول مباراة برشلونة وريال مدريد أمس، في الدوري الإسباني وخصوصا بعد الهدف الذي أحرزه لامين يامال وتم الغائه، قال رئيس برشلونة لابورتا، أنهم قد يطالبون بإعادة المباراة.

برشلونة وريال مدريد

وكان قد سجل لامين يامال، هدفا في مرمى ريال مدريد ولكن لم يحتسبه الحكم مع استمرار اللعب، وبعد انتظار قرار تقنية الفار، شدد الحكم على صحة قراره، رغم الجدل حوله.

وأوضح لابورتا في تصريحات:”بصفتي رئيسًا لنادي برشلونة، أريد أن أنقل الاستياء بعد يوم واحد من إحدى المباريات العالمية، فإن إساءة استخدام أداة مثل تقنية الفيديو، اصبحت تحدد جدول أعمالنا، وفق وصفه. مضيفا: كما تعلمون، لم أكن أبدًا مدافعًا عن تقنية الفار، مشددا: يجب أن نقلل من الأخطاء، حتى لا يتم اتخاذ قرارات غير عادلة”.

لابورتا

وواصل رئيس برشلونة، لا أريد أن أعكس انزعاج جماهير برشلونة، ولكن التأكيد أن قرارات التحكيم تتسبب لنا في العديد من البلبلة، ومعايير متناقضة تختلف باختلاف الأطراف والفرق”، يقصد ريال مدريد وفق قوله.


الليجا

وتابع لابورتا، نحن الآن في منافسة قوية ويتابعها الملايين حول العالم، ونتفهم صعوبة عمل الحكم، ويجب الحصول على منافسة أكثر عدالة وليس العكس، بنص تعبيره.

واختتم لابورتا تصريحاته بالقول:”موقف النادي إجراء مفروض علينا بسبب الوضع الذي نعيش فيه من العزل، والمعاناة من العديد من الأمور. قائلا: البعض الآخر استفاد على حساب فريقنا، وهذا ما يظهر الفارق في النقاط بيننا وبين المنافس في الدوري الإسباني. يقصد ريال مدريد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى