بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

جوندوجان: برشلونة قادر على الوصول لنهائئ دوري أبطال أوروبا

قال إلكاي جوندوجان، لاعب برشلونة أن فريقه،  يستطيع الوصول بعيدً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.  مضيفا: يمكننا أن نلعب كرة قدم جيدة جدًا، ولدينا القدرة على المنافسة مع الأفضل في العالم، إذا تمكنا من تقديم أداء متسق على أرض الملعب، مباراة تلو الأخرى، وربما نصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. بحسب تصريحاته.

برشلونة

وكان قد انضم جوندوجان، إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد 7 سنوات ناجحة في النادي الانجليزي الشهير.

واشار جوندوجان، في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو، نحن لا نزال في حاجة إلى الوقت، من أجل التطور والتأقلم باللعب مع بعضنا البعض. وتابع: لحسن حظنا أن لدينا مدرب مثل تشافي يعرف معنى هذا، لقد سبق وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا وهناك 4 أو 5 لاعبين قد حققوا البطولة أيضا، بحسب قوله.

تشافي

وأكمل جوندوجان، نحن نمتلك مدربًا يعرف جيدًا ما هو الأٍسلوب الذي يشتهر به برشلونة، لطالما كنت أحب من يلعبون في خط الوسط مثل سيرجيو بوسكيتس، تشافي وأندريس إنييستا، لقد تعلمت منهم الكثير، وفق تصريحاته.


نادٍ عظيم

وواصل: برشلونة نادٍ عظيم ورائع، أحد أكبر الأندية في العالم، لقد تابعته منذ أن كنت طفلًا ولطالما أحببت أسلوبه، وفق قوله.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 22 نقاط بعد مرور 9 جولات، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى