بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي: ثقة رئيس النادي ودعم اللاعبين سبب بقائي في برشلونة

برر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة قراره بالبقاء مدربا للفريق، بعدما أعلن في يناير الماضي رحيله أواخر الموسم.

تشافي شارك في مؤتمر صحفي مع رئيس النادي جوان لابورتا، الذي أكد استمرارية المدرب الموسم المقبل.

وقال تشافي: سأحاول أن أشرح الأسباب بإيجاز، أحاول دائماً تقديم الأفضل للنادي، وهذا أهم شيء. عندما التقيت الرئيس ووضعت منصبي بتصرفه، أعرب لي عن ثقة رائعة، كذلك مجلس الإدارة.

وأضاف: انخراط اللاعبين ودعمهم كانا أمرين مهمين جدا، وعلى غرار الرئيس، أعتقد بوجوب ألا ينتهي هذا المشروع، رغم أننا بالتأكيد لن نحرز ألقابا هذا الموسم، إنه مشروع يضمن النصر.


وتابع: في يناير، اعتقدت بأن الأفضل يتمثل في تغيير الاتجاه وتبدلت الديناميكية، وبعد الاجتماع مع الرئيس، ومع التفكير في مصلحة الأعضاء والنادي، قررنا الاستمرار، نحن سعداء جدا.

تشافي لفت إلى أن المشجعين يؤدون دورا مهما جدا، مشيرا إلى أن جزءا كبيرا من القرار الذي اتخذته هو من أجلهم.

وشدد على أن القرار لم يكن بسيطا ولا سهلا: اعتقدت بأن الرحيل كان أفضل شيء بالنسبة إلى النادي، لكن الظروف تبدلت والآن أعتقد بأن الاستمرار هو أفضل شيء بالنسبة إلى برشلونة، المشروع لم ينته بعد، الأمر لم يتعلق إطلاقا بغروري أو المال.

ونفى معلومات ربطت بقاءه بمطالبته النادي بنيل راتبه كاملاً عن الموسم المقبل، في حال رحيله، قائلا: لابورتا والمدير الرياضي ديكو كانا يعلمان بأنني لن أكسب يورو واحد إن رحلت، إشاعة ذلك يستهدف إيذائي.


وتحدث عن تفاهم وانسجام كبير مع ديكو والرئيس بشأن التعاقدات، مضيفا: نحن عائلة.. لم أفرض شروطا للبقاء.

تشافي نفى أيضاً تقارير أفادت باتفاق مع لابورتا على إبدال دور شقيقه أوسكار، المدرب المساعد في برشلونة، وكذلك تغيير طاقم اللياقة البدنية في الفريق.

وقال: الطاقم الفني سيواصل العمل مع الفريق.. نحن ممتنون جدا للابورتا وديكو لأنهما استمعا إلينا وانتظرا كي نتمكن من تدريب النادي الذي نحب، لا أعرف من أين تأتي هذه المعلومات، ولكن لا تغيير في ما يتعلق بالطاقم الفني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى