بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزاشبيليةكأس السوبر الأوروبية

جوارديولا بعد كأس السوبر الأوروبي: إشبيلية لديه لاعبون استثنائيون

أعرب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا عن سعادته بالفوز بكأس السوبر الأوروبي، مشيدا بلاعبي إشبيلية الاسباني قائلا: “إن لديه لاعبون استثنائيون وحارس مرمى رائع”.

السوبر الأوروبي

وأوضح جوارديولا بعد التتويج بكأس السوبر الاوروبي الذي يفوز به مانشستر سيتي للمرة الاولى في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي:”إشبيلية لديه لاعبون استثنائيون، وحارس مرمى رائع، وظهير دولي، ويتمتع أوليفر توريس بجودة التواصل مع المهاجمين، وهم خطرون في خط الهجوم”، بحسب قوله.

سعداء بعد خسارة الدرع الخيرية

ولفت جوارديولا بعد التتويج بالكأس:”في الماضي، كان لدي شعور أحيانًا بنقص الحافز عندما فاز الفريق بالكثير من الألقاب، لكن اليوم، لم يكن لدي هذا الشعور”، تأكيد على سعادته بالفوز على إشبيلية بركلات الترجيح”. مؤكدا:”نحن سعداء حقًا بالحصول على الكأس بالفعل، نحن خسرنا كأس- يقصد الدرع الخيرية” أمام أرسنال، والتي كان من الممكن أن تتيح لنا التتويج بكافة الألقاب، ومضيفا:”تأتي المرحلة التالية عندما نذهب لكأس العالم للأندية”.

مانشستر سيتي

وخلال موسم استثنائي، توج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بدوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وحقق كأس السوبر الأوروبي ، بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، على حساسب إشبيلية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “جورجيوس كارايسكاكيس” فى اليونان.


ركلات الترجيح

وبخصوص مجريات اللقاء، قال بيب جوارديولا: إيدرسون لقد أنقذنا مرتين، الأسبوع الماضي، ولكننا فزنا هذه المرة. ولم يكن الأمر سهلاً في النهائي، وكول بالمر سجل بطريقة رائعة، بحسب وصفه.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته:”بعد الدقائق الأولى في الشوط الثاني وجدنا تمريراتنا، وسيطرنا على المباراة أكثر، ومع قرب النهاية سجلنا، وفي الدقائق الأخيرة شعرنا أن الفريق الذي قد يسجل هو نحن، بحسب وصفه. متابعا:”لو سجل إشبيلية ثانية ربما كان ذلك مستحيلًا بالنسبة لنا”. وفق وصفه.

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي هو سادس فريق إنجليزي يفوز بكأس السوبر الأوروبي بعد فوز كل من ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد، أستون فيلا، وكذلك أرسنال.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى