بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

سبورت: برشلونة يضغط على تشافي للبقاء بسبب جوارديولا وأرتيتا

وسط غموض بخصوص مستقبله، بعد موسم صفري، فشل فيه برشلونة في الحصول على أي لقب، وابتعد كثيرا عن لقب الدوري الإسباني، كما خرج من دوري أبطال أوروبا، قالت تقارير، إن برشلونة يحاول اقناع تشافي بالبقاء معه حتى نهاية عقده الموسم المقبل، رغم اعلانه الرحيل.

تشافي

وأوضحت تقارير، إن هناك ضغوطا على تشافي من أجل البقاء، والاستمرار حتى نهاية الموسم المقبل، حيث كان قد أعلن تشافي، في وقت سابق أنه سيرحل في الصيف عن برشلونة، في ظل الضغوطات التي تُمارس عليه من جانب الإعلام الإسباني.

برشلونة

وفي تقرير لها، قالت “سبورت” الإسبانية، أن تفكير برشلونة الآن هو استمرار تشافي حتى نهاية الموسم المقبل، وتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة.

وكشفت أن خطة برشلونة، استمرار تشافي، حتى نهاية عقده مع الرهان على كل من جوارديولا ولويس إنريكي، وكذلك أرتيتا، حيث تنتهي عقودهم في هذا التوقيت. مشيرة: أن الثلاثة من اللاعبين السابقين في برشلونة، ما يجعلهم ملائمين لسياسة النادي.


جوارديولا

وتابعت الصحيفة، أن جوارديولا لم يمدد عقده مع مانشستر سيتي وكذلك إنريكي وأرتيتا، عقودهما مع باريس سان جيرمان وأرسنال تنتهي في 2025 ، وقد ينجح النادي في التعاقد مع أحدهم بعد نهاية فترة تشافي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى